العرا،،فة العمي،،اء عن تو،،قعات 2024

11473

عاود اسم العرا..فة العمياء بابا فانجا لتصدراهتمام الكثير وذلك للتعرف على توقعاتها للعام المقبل 2024، في هذا الوقت من كل عام يتم الحديث عن توقعاتها لما سيحدث والتي تركتها قبل رحيلها.

من هي العرافة العمي..اء؟

ولدت العرافة بابا فانجا في بلغاريا عام 1911 وتوفيت عام 1996، عن عمر ناهز 85 عامًا. وتأتي شهرة العرافة من إطلاقها 7000 نبوءة خلال ربع قرن تحققت بالفعل وكان بعضها مأ..ساويا للغاية، ويعتقد الكثيرون من أنصارها أن نبوءا..تها لا تزال تتحقق حتى اليوم.

نبواءت العرافة العم..ياء السابقة
من أشهر نبو..اءات العرافة العمياء، مو..ت الأميرة ديانا وصورت مشهد مقت..لها وخطيبها عام 1997 بالعبارة التالية: «هذا العر..س سيق..تل الفت..اة. نحن سنمو..ت معًا.. هي ستسمع عن مو..تي، لكننا سنم..وت معًا».

توقعات العرافة العمي،،،اء 2024
حذ..رت من تزايد الهج..مات الإرها..بية في أوروبا، كما توقعت أن تقوم إحدى الدول بإجراء تجارب أو هج..مات للأسلحة البيولوجية في عام 2024.

قالت العرافة العمياء إن عام 2024 من المتوقع أن يشهد أز..مة اقتصادية أخرى من شأنها أن تؤثر على الاقتصاد العالمي، مع ارتفاع مستويات الدي..ون وتصاعد التو..ترات باعتبارها عوامل رئيسية، ولقد تنبأت بأنه سيكون هناك المزيد من الظواهر الجوية المر..عبة والكوا..رث الطبيعية.

للمزيد توقعات الأبراج 2024: هذه الأبراج على موعد للوقوع في الحب

وقالت في توقعاتها لعام 2024 سيكون هناك ارتفاعًا في الهج،،مات الإلكترونية وقد يكون هناك أيضًا تهد،،يدًا للأمن القومي العالمي حيث سيستهدف المتسللون المتقدمون البنية التحتية الحيوية مثل شبكات الطاقة ومحطات معالجة المياه في عدد من الدول حول العالم، كما توقعت أنه سيكون هناك اختر،،اق كبير في الحوسبة الحكومية.

اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.

اللهم في الجنة أسكني وعن النار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.

اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ.

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، ياحي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

يا الله، يارب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء الرزق الذي لا يرد

التعليقات معطلة.