حقيقة وجود سـ,,ـحر للاعب مؤمن زكريا في مقا,,بر القاهرة

772

تقارير صحفية اليوم، السبت 28 سبتمبر، ضـ,,ـجة كبيرة حول اكتشاف سحر يرتبط بلاعب الأهلي مؤمن زكريا وزوجته ريهام الشيمي، حيث زُعم أن أحد التُرابية عثوره على هذا السحر  في إحدى مقابر القاهرة.

العثور على سـ,,ـحر مد,,فون للنجم مؤمن زكريا

وفقًا للرواية، كان التُربي يهم بزراعة أشجار داخل المقابر، وأثناء الحفر، اكتشف ورقة غريبة تحتوي على طلاسم وأسماء لبعض النجوم، بالإضافة إلى صورة لمؤمن زكريا وزوجته مكتوب عليها كلمة “مر,,ض”. وفور العثور على هذا السـ,,ـحر، تواصل التُربي مع اللاعب مؤمن زكريا الذي حضر وشاهد الورقة بنفسه.

مسيرة مؤمن ز,,كريا مع المر,,ض ومعا,,ناته الطويلة

يعاني اللاعب مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات منذ عدة سنوات، مما أثر على قدرته على الكلام والحركة وفقدان الوزن بشكل ملحوظ. سافر مؤمن إلى عدة دول في محاولات للبحث عن العلاج، ولكن تلك المحاولات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

في خطوة داعمة، قرر النادي الأهلي تعيين مؤمن زكريا مساعدًا لوليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وذلك بعد اجتماع ضم محمود الخطيب، رئيس النادي، ومؤمن بحضور وليد سليمان. تأتي هذه الخطوة في إطار دعم الأهلي المستمر للاعبه السابق، الذي ترك بصمته في النادي رغم الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها.

صور جديدة من قمر صناعي يتبع لوكالة ناسا يظهر العاصمة الخـ,,ـرطوم وحـ,ـريق مبني البرية ومبني الدعـ,ـم السـ,ـريع وحـ,ـريق صالة المغادرة لمطار الخـ,,ـرطوم الدولي
كل صور العاصمة محدثة. بالكامل وتظهر الالاف من السيارات مجمعة. في مناطق كثيرة بصورة عشوائية
وللاسف اغلب الطائرات المتوقفة في مدرج مطار الخـ,,ـرطوم محـ,ـترقة بالكامل
ويظهر حـ,ـريق القصر الجمهوري وحـ,ـريق بيت الضيافة
الخريطة غير مسمية بالاسماء عليكم بالبحث عن منزلك باستخدام الاتجاهات الجغرافية
منظر العاصمة قـ,ـاسي جدا لاينـ,ـصح باصحاب القلوب الضعيفة

تتيح خدمة خرائط قوقل google maps من تصفح المواقع بشكل مباشر وبشكل واضح ومجاني من خلال تطبيق خرائط قوقل .
وقد ساهم تطبيق خرائط قوقل ماب في الوصول للمواقع بدون مجهود وذلك من تحديد موقعك عبر التطبيق سيتم تحديد الموقع المتواجد به ثم إرساله لصديقك بشكل مباشر بدون أي أخطاء .
وقد ساهمت خرائط قوقل في عرض المواقع بجوده عاليه وذلك من خلال فتح التطبيق ثم تحديد الموقع المراد عرضه وتصفح الموقع بشكل مباشر ومجاني.
تحديث خرائط قوقل في السـ,,ـودان
ضجت محركات البحث في الأيام الماضية عن تحديث لتطبيق خرائط قوقل ماب في السـ,,ـودان وتحديداً العاصمة الخـ,,ـرطوم وامدرمان وبحري واجزاء واسعه من مناطق السـ,ـودان.وقد أظهرت التحديثات الأخيرة لخرائط قوقل ماب شكل الدمـ,ـار الذي حدث في مطار الخـ,,ـرطوم الدولي وتحديداً صالة المغادرة بالإضافة إلى شكل الدمـ،ـار في الطائرات في مدرج المطار والدمـ,ـار الذي لحق برج شركة النيل للبترول وقطع كبري شمـ,,ـبات.

كيفية مشاهدة منزلك بعد تحديث خرائط قوقل ماب في السـ,,ـودان :
عليك أولاً تحديث وتثبيت تطبيق خرائط قوقل ماب من متجر التطبيقات قوقل بلاي.

التعليقات معطلة.