خبر عاجل

475

دخـ,,ـان كـ,,ـثيف.. حـ,,ـريق في الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي

نشـ,,ـب حـ,,ـريق داخل مخزن خشب في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وتحاول قـ,,ـوات الحـ,,ـماية المدنية السيطرة عليه.
حرـ,,ـيق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
ودفـ,,ـعت قـ,,ـوات الحـ,,ـماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، وتم فـ,,ـرض كردون أمني حـ,,ـول موقـ,,ـع الحـ,,ـريق لمـ,,ـنع امتـ,,ـداده بالأماكن المجاورة وإحكـ,,ـام السيطرة عليه.
تعـ,,ـود تفاصيل الواقـ,,ـعة إلى تلـ,,ـقي غـ,,ـرفة عملية النجـ,,ـدة بلا,غًا يفيد بنشـ,,ـوب حـ,,ـريق داخل مخـ,,ـزن وعلى الفور انتـ,,ـقلت قـ,,ـوات الحـ,,ـماية المدنية، وجارٍ إحكـ,,ـام السيطرة عليه.
التكـ,,ـييف السـ,,ـبب.. السيطرة على حـ,,ـريق نشـ,,ـب داخل مقـ,,ـر شركة تراخيـ,,ـص بمـ,,ـصر الجديدة
السيطرة على حـ,,ـريق اند,لع في هايبر ماركت بمدينة نصر النوبة بأسوان
وفي سـ,,ـياق آـ,,ـخر سيطرت قـ,,ـوات الحـ,,ـماية المدنية على حـ,,ـريق نشـ,,ـب داخل مقـ,,ـر شركة تراخـ,,ـيص في الطابق التاسع بعقار مكون من 10 طوابق بمحافظة القاهرة، دون وقـ,,ـوع أي إصـ,,ـابات أو خـ,,ـسائر في الأرو,اح.
اند.لاع حـ,,ـريق داخل مقـ,,ـر شركة تراخـ,,ـيص
وكانت الأجهـ,,ـزة الأمنية بمحافظة بالقاهرة تلـ,,ـقت إخطـ,,ـارا من غـ,,ـرفة العمـ,,ـليات، يفيد باند,لاع حـ,,ـريق داخـ,,ـل مـ,,ـقر شركة تراخـ,,ـيص بعقـ,,ـار مكون من 10 طوابق في المكان المشار إليه.
وانتـ,,ـقلت الأجهزة الأمنية مدعـ,,ـمة بسيارات الإطفاء إلى مكان الحـ,,ـادث، وتبين أن الحـ,,ـريق نشب داخل تكييف، وتمت السيطرة عليه دون وقـ,,ـوع أي إصـ,,ـابات أو خسائـ,,ـر في الأر,واح.
وأجـ,,ـرت قوات الحـ,,ـماية المدنية عمـ,,ـلية التبريد لمـ,,ـنع تجـ,,ـدد النيران مرة أخـ,,ـرى دون وجود أي تأثـ,,ـير على العقار، وحـ,,ـررت الأجـ,,ـهزة الأمنية محـ,,ـضر بالواقـ,,ـعة، وجرى اتخـ,,ـاذ الإجـ,,ـراءات القـ,,ـانونية وأخطـ,,ـرت الجـ,,ـهات المخـ,,ـتصة لمباشرة التحقيقات.

اند,لع حـ,,ـريق داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر مساء الاثنين.
تلـ,,ـقى العميد محمد أمين رئيس مباحـ,,ـث قطـ,,ـاع أكتوبر إخـ,,ـطارًا من إدارة شـ,,ـرطة النجـ,,ـدة بتصاعد أدخـ,,ـنة كثـ,,ـيفة وارتفـ,,ـاع ألسنة اللهبداخـ,,ـل المدينة

اللواء محمد العدلي مدير الإدارة العامة للحـ,,ـماية المدنية بالجيزة دفـ,,ـع بسيارات الإطفاء بقـ,,ـيادة نائـ,,ـبه بالتنسيق مع مدير قطـ,,ـاع إطـ,,ـفاء أكتوبر ومأمور القسم.
المعـ,,ـاينة المبدئية بينت اند,لاع حـ,,ـريق داخل مبنى خشبي مكون من طابقين وسط جـ,,ـهود رجال الدفاع المدني لمحاصرة مصـ,,ـدر النـ,,ـيران وتقـ,,ـليل حجم الخسائـ,,ـر.

دفـ,,ـعت الإدارة العامة للحـ,,ـماية المدنية بالجيزة، بـ 8 سيارات لمحاـ,,ـولة إخـ,,ـماد حـ,,ـريق اند,لع داخل مبنى خشبى من طابقين داخل الحى الإسلامى فى مدينة الإنتاج الإعلامى ويحاول رجال الإطفاء عمـ,,ـليات محاصرة الحـ,,ـريق من كافة الاتجـ,,ـاهات و منـ,,ـع امتداده للمجاورات.
تلـ,,ـقت غرفة عمـ,,ـليات النجدة، بلا,غا من الأهالى بنشـ,,ـوب حـ,,ـريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقـ,,ـلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اند,لاع النيـ,,ـران فى مبنى مكون من طابقين خشب و يقوم رجال الإطفاء بمحاولة السيطرة على النـ,,ـيران فى المكان

التعليقات معطلة.