انا لله وانا اليه راجعون الـ،،ـمو،ت يفـ،ـجع الفنان احمد حلمي

3352

انا لله وانا اليه راجعون الـ،،ـمو،ت يفـ،ـجع الفنان احمد حلمي

غيب الم..وت، صباح اليوم الجمعة، خالد حلمي، الشقيق الأكبر للفنان المصري أحمد حلمي، بعد صر ..اع مع المر..ض.

وكتب الفنان أحمد حلمي، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفي إلي رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن

وشيع جثمان الفقيد، عقب صلاة الجمعة، من مسجد ناصر في مدينة بنها، على أن يتم دف..ن الج..ثمان بمقا..بر الشموت.

وأضاف: “العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد الموافق ١٠ ديسمبر. نسألكم الدعاء”.

وشيع جث..مان الفقيد، عقب صلاة الجمعة، من مسجد ناصر في مدينة بنها، على أن يتم دف..ن الجث..مان بمقا..بر الشموت.

وكانت شقيقة الفنان أحمد حلمي، قد أعلنت خبر الو,,فاة عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، حيث كتبت: “أخي خالد حلمي في ذمة الله.. أستحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة

للتنمر في طفولته على يد فنان شهير “كان يحبه كثيرا”، مؤكداً أن هذا الموقف ترك في نفسه جرحاً كبيراً.

وأضاف أحمد حلمي: “في مرحلة الإعدادية، ذهبت مع أسرتي لحضور حفل زفاف ابنة خالتي، وعندما علمت بحضور فنان شهير ويحظى بحب الجميع، قررت وزملائي الاقتراب منه، لكن فوجئت برد فعله، إذ تنمّر على شكلي وقال (ميكي ماوس). كانت سخر,,يته سببها أن لي أذناً كبيرة وأخرى صغيرة بسبب طريقة النوم الخطأ. بصراحة شديدة شعرت بحزن كبير”.

وأردف نجم الكوميديا، إنه “لا أستطيع نسيان هذه الحكاية”، إذ كان لها الفضل في تعلمه درساً ثميناً سار على نهجه طيلة حياته، يكمن في “عدم إحرا,,ج الناس، ومراعاة مشاعر أي إنسان”.

وانتقل أحمد حلمي خلال حديثه الإعلامي محمود سعد إلى كواليس فيلم “عسل أسود”، الذي عرض في دور العرض عام 2010، حيث كشف أن زوجته الفنانة منى زكي رفضت في بادئ الأمر قيامه ببطولة الفيلم حين عرض عليه، وذلك لأن البطل في القصة غير المعروضة عاش فترة طويلة في أمريكا، وأيضاً بسبب اللغة.

وأكد “برنس السينما المصرية”، أنه اقتنع برأي زوجته ورشح النجم العالمي عمر الشريف ليقوم بدور البطولة بدلاً منه، قبل أن يقرر مؤلف العمل خالد دياب تغيير السيناريو، لتصبح فكرة الفيلم حول شاب عائد من الخارج، ويرى الفيلم النور على هذه الشاكلة.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم أحمد حلمي على شاشة السينما عام 2022، فيلم “واحد تاني” من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر عبداللطيف، وبطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وسيد رجب وعمرو عبدالجليل.

ونقلت وسائل إعلام محلية مصرية، عن زوج شقيقة أحمد حلمي، قوله: “إن الفقيد كان يعاني من مر,,ض القلب، وخضع في وقت سابق لجرا,,حة قلب مفتوح”.

أضاف: “شعر بإر,,هاق مفاجئ وزاره الفنان أحمد حلمي بالأمس للاطمئنان عليه، ولكنه لم ينقل للمستشفى لاستقرار حالته، ليفا,جئ الجميع بو,,فاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة”.

وتحدث الفنان أحمد حلمي في منشور سابق منذ فترة، عن علاقته بشقيقه، وكتب: “أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جداً في النضارة، أحلى حاجة يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة”.دعاء الرزق

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب. اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه. اللهم صل وسلم وبارك على نبيّنا المصطفى محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين

التعليقات معطلة.