ملاحظة غير متوقعة في صورة أحلام وزوجها.. ما هي؟

961

شاركت النجمه أحلام جمهورها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بصورة جديدة لها رفقة زوجها مبارك الهـ,,ـاجرى.

وظهرت أحلام بأطلالة أنيقة ومميزة خطـ,,ـفت بها الأنظار بملائمة غـ,,ـريبة بستايل غـ,,ـجرى وشعر كيرلي.

ملاحظة غير متوقـ,,ـعة في صورة أحلام وزوجها.. ما هي؟
فيما لاحظ الجمهور ظهور شنطة بجوار أحلام من ماركة «louis vuitton»، مع شعار الدار مرصع بالماس.

ومن المعروف أن شنط لوي فيتون يتراوح أسعارها من 2500 وحتى 4000 آلاف دولار، أي أن شنطة أحلام يتراوح ثمنها بين 200 و300 ألف جنيهاً مصرياً.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، هاجـ,,ـمت المطربة أحلام، الساعات الماضية، جمهور الفنانة أصالة بعد تعليقاتهم المسـ,,ـيئة بخصوص عدم إحياء أحلام حفلات، مقارنةً بالحفلات التي تُحيها أصالة.

وكتبت أحلام عبر تويتر: “احترموا انفسكم شويه انتوا تسـ,,ـيئون لها تسـ,,ـيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلااااص بطلوا تشعـ,,ـلون الڼـ,,ـار عـ,,ـيب عليكم”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من جانبها، ردت أصالة في منشور آخـ,,ـر: “أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أسـ,,ـاء لك وكـ,,ـدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعه بالنسبه إلي بمناوشاتنا وصبرك عليي وسعة صـ,,ـدرك حقّك عليي صديقت

هدية مبارك الهاجـ,,ـرى لزوجته أحلام تثـ,,ـير جـ,,ـدلًا على السوشيال ميديا.. ما القصة؟
أثـ,,ـارت المطربة أحلام ضـ,,ـجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مما أدى إلى تصدرها محركات البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات” يظهر لحظة عفوية مؤثـ,,ـرة بينها وبين زوجها مبارك الهـ,,ـاجري.

وفي الفيديو ظهرت المطربة أحلام وهي تحتـ,,ـضن زوجها وعلى وجهها فرحة عارمة، وذلك بعد أن قدّم لها حقيبتين فخمتين بلونين مختلفين كهدية، واحدة من الحقائب كانت من ماركة «Louis Vuitton»، وتُميزت بشعار الدار المرصع بالألماس.

تفاصيل الهدايا
تعد حقيبة «Louis Vuitton» من العلامات التجارية الفاخرة التي تشتهر بجودتها وتصاميمها المميزة، أسعار الحقائب من هذه الماركة تتراوح عادة بين 2500 و4000 دولار أمريكي، مما يجعلها هدية فاخرة ومكلفة، إهداء هذه الحقائب يعكس ذوقًا رفيعًا ورغبة في تقديم هدايا مميزة وذو قيمة عالية.

وقد شاركت المطربة الإمـ,,ـاراتية “احلام” متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع تبـ,,ـادل الصور “انستجرام” صورة جديدة لها برفقة زوجها مبارك الهـ,,ـاجري من مدينة ماربيا في إسبـ,,ـانيا، معلقة “صباح الحـ,,ـب من ماربيا مع الحـ,,ـب والأحباب انتوا وين هذا أولًا وحشتووووني ثانيًا وأحبكم ثالثًا”، ظهرت فيها في غاية الترتيب والأناقة، مما أدى إلى لـ,,ـفت انظار المتابعين..

ردود الفعل على السوشيال ميديا
نتيجة لهذه الهدية الفاخرة، تصدّر مبارك الهاجـ,,ـري الترند على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إثـ,,ـارة الكثير من النقاش على السوشيال ميديا، حيث تباينت ردود فعل المتابعين بين الإعجاب وتعليقات الجـ,,ـدل، فالبعض أشاد بالرومـ,,ـانسية والتقدير المتبـ,,ـادل بين الزوجين، بينما رأى آخـ,,ـرون أن عـ,,ـرض مثل هذه الهدايا الفاخرة قد يثيـ,,ـر استغـ,,ـرابًا بين المتابعين، خـ,,ـاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية التي يشهدها العالم

التعليقات معطلة.