ڤضـ,,ـيحة مدوية لـ نانسي عجرم قد تتسبب بطلا,,قها من زوجها!.. صور

2042

ونشرت الفنانة، صورة لها مع بناتها الثلاثة بغياب زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، الأمر جعل الناس تعتقد أن نانسي انفصلت عن زوجها.وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالخبر دون التحقق من مصداقية الأمر وحقيقته.

لكن سرعان ما تمكنت نانسي عجرم من توضيح الأمر من خلال فيديو نشرته وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها فادي الذي يصادف في يوم عيد الميلاد.

محاولة لتكذيب هذه الشائعة، استغلت نانسي عجرم عيد ميلاد زوجها، الذي

نانسي عجرم عيد ميلاد زوجها، الذي يتوافق مع عيد الميلاد المجيد، وأقامت نانسي حفلة عائلية بهذه المناسبة.

ونشرت المغنية اللبنانية صورا عبر خاصية استوري على تطبيق “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق قالت خلاله:” في ليلة عيد الميلاد لا نغني فقط من أجل عيد الميلاد ولكن لك يا بطلنا عيد ميلاد سعيد”.

ولدت نانسي نبيل عجرم في قرية سهيلة ب‍محافظة جبل لبنان عام 1983، أحبت الغناء منذ الصغر، وشاركت وعمرها 11 عاما في مسابقة “نجوم المستقبل” وفازت بالميدالية الذهبية في فئة الطرب

درست الموسيقى لتدعم وتثقل الموهبة، واختفت عدة سنوات من أجل دراسة فن الصوت، وعادت للساحة من جديد وعمرها 18 عاما

في مرحلة الصبا بدأت شخصية نانسي الغنائية تتشكل، وطرحت في هذه المرحلة أول ألبوماتها الغنائية والذي حمل عنوان “محتاجلك”، ثم تبعته بالبوم آخر هو “شيل عيونك عني” وتوالت بعد ذلك أعمالها الرائعة.

حرصت نانسي عجرم على تكوين بيت وعائلة بقدر حرصها على النجاح في مشوارها الغنائي، حيث تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب 3 إناث “إيلا وميلا وأيا” ودائما ما تؤكد أن أسرتها مصدر سعادتها

يعتبر الواتساب من أشهر برامج الدردشة الأكثر شيوعا واستخداما على مستوى العالم لذلك هناك بعض من العلامات التي تدل على اختراق الواتساب عليك العلم بها لتجنب اختراق معلوماتك الشخصية ورسائلك والعلم العلم ما إذا كان شخص يراقبك أم لا.

علامات تدل على اختراق الواتساب

لكافة الباحثين عن علامات دالة على اختراق الواتساب الخاص فهناك بعض من الإرشادات الدالة لهذا ومنها ما يلي

في حالة ملاحظة عمل الجهاز ببطء وبأنه لا يستجيب بالشكل المعتاد عليه عند استخدامنا للبرنامج خصوصا في حالة استقبال وإرسال الرسائل فتعد هذه من أهم الإشارات لاختراق الجهاز.

أصدقائك بأنك تظهر نشط عبر واتساب ويتمكن أي شخص محادثتك بأي وقت فهذا يدل بأن حسابك عبر واتساب مخترق.

في حالة رؤية آيا من المنشورات أو الحالات الخاصة عبر حسابك على وتساب أنت لم تقم بنشرها فتعد هذه من أبرز الدلائل على اختراق الحساب.

سخر “عمر جونيور” حفيد الفنان المصري العالمي الراحل عمر الشريف، وسيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، من تداول عدة وسائل إعلامية عربية خبر حمله.

جاء ذلك بعد انتشار الخبر تحت عنوان (حفيد عمر الشريف حامل)، وذلك عقب نشر الأخير مقطع فيديو له، عبر خاصية الستوري على حسابه بموقع إنستغرام، وهو يقوم بحركات راقصة، وأرفقها بتعليق ساخر قائلاً: (وأنا حامل)..

وعبر حفيد عمر الشريف جونيور عن استغرابه من تداول الأمر بهذه الطريقة، ونشر نسخةً من الخبر عبر خاصية الستوري، وعلق ساخراً: “بما ان الجميع يسأل.. الوالد هو نانسي عجرم”.

بدورهم شارك متابعون صور حفيد عمر الشريف، وعلقوا عليها بطرق ساخرة، منها “ڤضـ,,ـيحة مدوية قد تخرب بيت نانسي عجرم”، “نانسي عجرم مھـ,,ـددة بالطـ,,ـلاق بعد فضيـ,,ـحتها مع عمر”.

وفي ديسمبر الماضي، اثار حفيد عمر الشريف “جونيور” الجدل عقب نشره صورة برفقة ممثلة إسرائيلية، بعد إعلانه عن انضمامه للموسم الثالث من المسلسل الإسرائيلي The Baker and the Beauty.

وظهر عمر جونيور في الصورة التي نشرها عبر “إنستغرام ”، وهو بجانب الممثلة الإسرائيلية روتم سيلا في تل أبيب، وارفقها بتعليق باللغة العبرية، وكتب: “نحن ننظر إليك يا عاصي. بدون فوتوشوب، مجموعة الجوزاء”.

وسبق أن أعلن عمر جونيور عن انضمامه للموسم الثالث من المسلسل الإسرائيلي الذي يحكي قصة حب بين خباز بسيط ونجمة عالمية .

ونشر عمر جونيور حينها خبر انضمامه عبر “إنستغرام”، قائلًا: “متحمس جدًا للانضمام إلى أحد مسلسلاتي المفضلة”.

وبدأ المسلسل بالعرض للمرة الأولى عام 2013، وبدأ تصوير الموسم الجديد في تل أبيب.

حفيد عمر الشريف الشاذ

وكان عمر جونيور قد اعترف بمثليته الچنسية قبل سنوات، ولم يأبه بالإساءة إلى جديه الأسطورة عُمر الشريف وفاتن حمامة.

وكان موقع “ميرور” البريطاني، قد نشر تقريرا قبل سنوات تحدث فيه حفيد عمر الشريف عن حياة جده الجامحة، ونزواته مع الممثلة اليهودية الأميركية باربرا سترايسند، وحظه السيئ في لعبة الورق.

ويشير التقرير إلى أن عمر الشريف عزز مكانته في هوليوود من خلال فيلم لورنس العرب، حيث لم يكن هناك أي شك في روعة أدائه، لافتا إلى أنه كان يتنافس مع الممثل بيتر أوتول في دور السينما.

التعليقات معطلة.