«يارب سلّم».. 4 ز,لا,زل تضـ,,ـرب مصـ,,ـر

3735

كشـ,,ـف مصـ,,ـدر مطلـ,,ـع بالمعـ,,ـهد القـ,,ـومي للبحـ,,ـوث الفـ,,ـلكية، حـ,,ـدوث أكثر من زلـ,,ـزال في محيط محافظة أسوان، الساعات المـ,,ـاضية، مؤكـ,,ـدًا أن هناك 4 ز,لا,زل جمـ,,ـيعها كانت صغيرة.وأشـ,,ـار المصـ,,ـدر، إلى أنه تم رصـ,,ـد ز,لا,زل بسـ,,ـيطة ولا تذكـ,,ـر، وأن الأمر طبيعي ولا داعي لإثـ,,ـارة الذعـ,,ـر بين المواطنين.

وأوضـ,,ـح المصـ,,ـدر، أن أول زلـ,,ـزال كان أمس 9 سبتمبر بقـ,,ـوة أقـ,,ـل من 2.5 ريخـ,,ـتر، وذلك تحديدًا في الساعة 12.30 بعد منتـ,,ـصف الليـ,,ـل، ولم يكن في أسوان نفـ,,ـسها ولكن بمحـ,,ـيطها.وأشـ,,ـار إلى أنه حـ,,ـدث في نفـ,,ـس اليوم وبعد ساعة ونصف تقـ,,ـريبًا زلـ,,ـزال بقـ,,ـوة 1.5 ريخـ,,ـتر، مؤكـ,,ـدًا أن هـ,,ـناك زلـ,,ـزالا آخـ,,ـر كان أقـ,,ـل من 1 ريخـ,,ـتر، ورابع كان بقـ,,ـوة 3.6 ريخـ,,ـتر، وجميعهم لا يذكـ,,ـروا ولا داعي للبـ,,ـلبلة.

وفي وقت سـ,,ـابق، سجـ,,ـلت محـ,,ـطات الشبكة القـ,,ـومية لرصـ,,ـد الز,لا,زل والتابعة للمعـ,,ـهد هـ,,ـزة أر,ضية على بعد 533 كيلومترا شـ,,ـمال شرق رفـ,,ـح وكانت بيـ,,ـاناتها كالتالي:

– وقت الحد,وث : 11:55:58 مساء بالتوقيت المحـ,,ـلي

2024/08/12 تاريخ الحـ,,ـدوث

5.42 درجة على مقـ,,ـياس ريخـ,,ـتر القـ,,ـوة :

خط العرض 35.39 شـ,,ـمالا

خط الطول : 37.27 شرقا

العـ,,ـمق 29.54 كم

اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخـ,,ـرجه، وإن كان بعيداً فقـ,,ـرّبه، وإن كان قريباً فيسّـ,,ـره، وإن كان قليلـ,,ـاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

اللَّهُمَّ لا مَـ,,ـانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَـ,,ـعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقـ,,ـض عنا الديـ,,ـن وأغننا من الفقـ,,ـر.

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.

اللهم في الجنة أسكني وعن النـ,,ـار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.

اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حـ,,ـرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ.

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، ياحي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

يا الله، يارب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين.

التعليقات معطلة.