شهود عيان يكشفون مفاجأة في وفاة نجل إسماعيل الليثي

3417

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثى، إثر سقو..طه من الدور العاشر.

فيما كشف أهالي المنيرة الغربية بمطقة إمبابة سبب وفاة رضا ابن المطرب إسماعيل الليثي والشهير بـ ضاضا.

شهود عيان يكشفون مفاجأة في وفاة نجل إسماعيل الليثي

وفال الأهالي أن المتوفي كان داخل الشـــ..قة محل اقامتهم مع جدته وأشقائه بمنطقة المطار ، و الطفل حاول الخروج من الشقة للنزول للشارع ونظرا لغلق باب الشــــ..قة عليه وعدم وجود أحد من أفراد أسرته حاول ابن إسماعيل الليثي التسلق على سور إحدى البلكونات المجاورة لدخول شقة الجيران فاختل توازنه وسقط على تكييف ليلقى مصرعه.

وقالوا أنهم فوجئوا بصوت ارتطام على الأرض وعندما هرعوا إلى أسفل العقار وجدوا الطفل رضا مسجّى على الأرض فقاموا على الفور بالاتصال بالإسعاف لنقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.

وشارك إسماعيل الليثي جمهوره صورة لنجله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مودعًا نجله، قائلًا: «‏ابني وابن عمري في ذمة الله».

أعلن حمو بيكا مطرب المهرجانات عن وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثى، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، حيث كتب معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك يارب.

ونعى عدد كبير من المطربين نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حيث حرص الكثير منهم على نشر نعي على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لمواساة الفنان إسماعيل الليثي، ومن الفنانين الذين نشروا نعي للطفل الراحل، الفنان سمسم شهاب الذي كتب قائلا” لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا ضاضا.. انتقل إلى رحمة الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي.. ربنا يصبر قلبك يا حبيبي”.
-دعاء الرزق

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب. اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه. اللهم صل وسلم وبارك على نبيّنا المصطفى محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.

دعاء الرزق الذي لا يرد

اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.

اللهم في الجنة أسكني وعن النار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.

التعليقات معطلة.