سـ,,ـر رفـ,,ـض ليلى علوي لمشهد جـ,,ـرئ مع هشام سليم

128

كـ,,ـشف المخرج مجدي أحمد سـ,,ـر رفـ,,ـض الفنانة ليلى علوي تصوير مشهد جـ,,ـرئ مع الفنان هشام سليم في فيلم “يادنيا ياغـ,,ـرامي”.

قال المخرج مجدي أحمد علي خلال حلوله ضيفا على برنامج “مـ,,ـصر جديدة” مع الإعلامية إنجي أنور: “كان هناك مشهدا جـ,,ـريئا في أحداث فيلم “يا دنيا يا غـ,,ـرامي” بين ليلى علوي وهشام سليم، وهو مشهد “الدخـ,,ـلة”، وفـ,,ـوجئت يوم التصوير بليلى علوي”.

سـ,,ـر رفـ,,ـض ليلى علوي لمشهد جـ,,ـرئ مع هشام سليم
وأوضح المخرج قائلاً: «قالتلي انا مش معترضة على المبدأ، لكن أنا متربية مع هشام وهو زي أخويا، وزوجته صديقتي، وبعد كلامها زعـ,,ـلت وقلت لها انتم قريتوا السيناريو ووافقتوا عليه، وفركشت التصوير وكلمت رأفت الميهي فقال لي ماليش دعوة اتصرف».

وأكد مجدي أحمد علي انه تم التوصل لحل مع ليلى علوى بسهولة، وتفهمت موقفها، واليوم التالي صورنا المشهد بشكل مخـ,,ـتلف، الذي رآه الجمهور في الفيلم، وأرى أنه من حيث التنسيق خرج أفضل من المشهد الأساسي الذي تم تعديله.

و كانت حالة من الجـ,,ـدل الواسع، أثـ,,ـارتها الفنانة ليلى علوي، بعد تصريحات لها في لقاء قصير لها عبر الصفحة الرسمية لقناة ON في كواليس برنامج “كلمة أخـ,,ـيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي.

وردًّا على سؤال “لو كنت رجلا لمدة أسبوع واحد فقط ماذا ستفعلين؟”، قالت ليلى علوي ضاحكة: “هريح الست”.

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب. اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه. اللهم صل وسلم وبارك على نبيّنا المصطفى محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.دعاء الرزق الذي لا يرد

التعليقات معطلة.