تسـ,,ــريب صور جديدة لجـ,,ــورجينا مع شخص مجـ,,ــهول يثـ,,ــير غـ,,ــضب رونـ,,ــالدو!!

1433

تسر..يب صور جديدة لجورجينا مع شخص مجهول في الحـ,,ــمام يثيـ,,ــر غضب رونالدو!!
حقيقة دخول جورجينا في علا.قة مع شخص مجهول بالسعودية وإثا..رة غضـ,,ــب رونالدو

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مجموعة صور لعارضة الأزياء جورجينا برفقة رجل غريب، وزعم البعض أن الصور أثا..رت غضـ,,ــب كريستيانو رونالدو

بعد الفحص والتدقيق، إتضح أن الصور قديمة قبل سفرها إلى السعودية، وتم إعادة تداولها في الساعات القليلة الماضية

مؤخرًا أثارت چورچينا رودريجيز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، موجة واسعة من الجدل بعدما شاركت الجمهور والمتابعين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صور جريئة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها

ظهرت جورجينا بملابس مكشوفة الأمر…..

هذا الامر في السعودية وفي البرتغال وفي كل مكان

مؤخرًا أثارت چورچينا رودريجيز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، موجة واسعة من الجدل بعدما شاركت الجمهور والمتابعين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صور جريئة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها

هذا الامر في السعودية وفي البرتغال وفي كل مكان

ورطت صورة لليونيل ميسي، ​جورجينا رودريغيز​ Georgina Rodríguez في اتهامات بخيانة حبيبها كرستيانو رونالدو، حيث دونت صفحة موثقة تحمل اسم حبيبة نجم كرة القدم الشهير تعليق على صورة لغريمه الأشهر ميسي، تتضمن تعليقات بقلوب ومطالبات بعدم نشر أخبار لكرستيانو.

التعليق لفت الانتباه وأحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، فكيف لحبيبة كرستيانو رونالدو، والتي يجمعها به قصة حب تتصدر حديث عشاقهم دائمًا أن تدعم غريمه الكروي، وتطالب بعدم نشر أخبار حبيبها! ونظرًا لأن الحساب الذي دونت منه العبارة موثق ويحمل اسم جورجينا اعتبر البعض أن هذا التعليق حقيقي دون أن يات ببالهم أن هذا الحساب مزيف.

التعليق المنسوب لجورجينا اعتبره البعض خيانة منها لحبيبها كرستيانو، فميسي هو المنافس الأكبر لكرستيانو رونالدو، لذلك فبمجرد ظهور التعليق المنسوب لجورجينا اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي.

وبالتحقيق في الصفحة والتأكد منها، أثبتت تحريات عشاق كرستيانو أن هذه الصفحة تدار من مصر وليس من البرتغال أو لندن أو إسبانيا حيث تعيش وتتنقل جورجينا.

جورجينا رودريغيز وكرستيانو رونالدو
وانتقد عشاق نجم كرة القدم هذه الاتهامات خاصة وأنها جاءت بعد أن كشف كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال الوطني، عن انتظاره حدثًا سعيدًا هو وصديقته جورجينا رودريغز.

وعبر حسابه الخاص على موقع وتطبيق إنستغرام، نشر كريستيانو رونالدو صورة من غرفة نومه رفقة صديقته جورجينا رودريغز وهما يعلنان حمل جورجينا في توأم.

أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة لحمل زوجته، ونشر الصورة ممسكًا بصور الأشعة التليفزيونية التي أظهرت صور توأمه المنتظر.

وكتب لاعب مانشستر يونايتد معلقا على صورِه: “سعيد جدًا لإعلان أننا ننتظر توأماًَ، قلوبنا مليئة بالحب، لا نستطيع الانتظار أكثر لرؤيتكما، ممتنين”.

التعليقات معطلة.