احداث الاسكندرية

5435

نقـ,,ـلت قـ,,ـوات الحـ,,ـماية المدنية والإسعاف بالإسكندرية، جـ,,ـثة سيدة عُـ,,ـثر عليها في الطابق الخامس بعقار الورديان الذي اند,لع به حـ,,ـريق هائـ,,ـل مساء اليوم الجمعة، ما أسفـ,,ـر عن إصـ,,ـابة 19 شخصًا.

ووفقا لمصـ,,ـدر طبي، فإن الجـ,,ـثة لسيدة في العقد الثالث من العمر – جارِ تحديد هـ,,ـويتها- وجـ,,ـرى نقـ,,ـلها بسيارة الإسعاف إلى المشـ,,ـرحة تحت تصرف النيـ,,ـابة العامة.

ونجحت 5 سيارات إطفاء في السيطرة على النيـ,,ـران وإخـ,,ـمادها ومنـ,,ـع امتدـ,,ـادها للشـ,,ـقق والعقـ,,ـارات المجـ,,ـاورة، ويجـ,,ـري عمليات التبريد. تحـ,,ـرر محـ,,ـضر بقسـ,,ـم شـ,,ـرطة مينا البصل بالواقـ,,ـعة، وجاري العـ,,ـرض على النيـ,,ـابة العامة للتحـ,,ـقيق.

نجـ,,ـحت قوات الحـ,,ـماية المدنية بالإسكندرية في السيطرة على الحـ,,ـريق الذي نشـ,,ـب، مساء اليوم الجمعة، في شـ,,ـقة سكنية ومحـ,,ـل أحـ,,ـذية بعـ,,ـقار بمنطـ,,ـقة الورديان بحي غـ,,ـرب الإسكندرية، فيما يجـ,,ـرى الآن أعـ,,ـمال التبريد. وأسـ,,ـفر الحـ,,ـريق عن إصـ,,ـابة 4 مواطنين باخـ,,ـتناقات وتم نقـ,,ـلهم بسيارات الإسعاف إلى المستـ,,ـشفيات، لتـ,,ـلقي العـ,,ـلاج اللاز,م. بـ,,ـدات الواقـ,,ـعة بتـ,,ـلقى قسـ,,ـم شـ,,ـرطة مينا البصل من تلـ,,ـقى بلـ,,ـاغًا إدارة شـ,,ـرطة النجـ,,ـدة يفيد نشـ,,ـوب حـ,,ـريق بعقـ,,ـار بشارع صينية الورديان بدائـ,,ـرة القسـ,,ـم، وانتقـ,,ـل ضبـ,,ـاط القسـ,,ـم وقـ,,ـوات الحـ,,ـماية المدنية رفـ,,ـقة سيارت الإسعاف إلى موقـ,,ـع البـ,,ـلاغ.

وفقا للتحـ,,ـريات نشـ,,ـب الحـ,,ـريق بشـ,,ـقة سكـ,,ـنية بالطـ,,ـابق الأول ومحل أحـ,,ـذية بالطابق الأرضي بعقـ,,ـار مأهول بالسكان، بسـ,,ـبب حدووث مـ,,ـاس كهـ,,ـربائي وتصـ,,ـاعد ألسـ,,ـنة النـ,,ـيران والدخـ,,ـان إلى السماء.

تواصـ,,ـل قـ,,ـوات الحماية المدنية بالإسكندرية، تبـ,,ـريد موقـ,,ـع الحـ,,ـريق الهـ,,ـائل الذي اندلـ,,ـع، مساء اليوم الجمعة، بشـ,,ـقة سكـ,,ـنية ومحل أحـ,,ـذية بعـ,,ـقار فى منطـ,,ـقة الورديان التابعة لحي غـ,,ـرب الإسكندرية.

وكان الحـ,,ـريق، أسفر عن إصـ,,ـابة 19 مواطنًا، معظـ,,ـمهم باخـ,,ـتناقات، وجـ,,ـرى نقل 10 مصـ,,ـابين باخـ,,ـتناقات إلى مستـ,,ـشفى رأس التين العام، ومصاب باخـ,,ـتناق إلى مسـ,,ـتشفى كرمـ,,ـوز، ومصـ,,ـابين اثنين بحـ,,ـروق إلى المسـ,,ـتشفى الأميري الجامعي، فيما جـ,,ـرى عـ,,ـلاج 6 مـ,,ـصابين باخـ,,ـتناقات في موقـ,,ـع الحـ,,ـادث

حـ,,ـالة وفـ,,ـاة وارتـ,,ـفاع عدد ضحـ,,ـايا الحـ,,ـريق الذي نشـ,,ـب بشـ,,ـقة ومحـ,,ـل أحـ,,ـذية بعـ,,ـقار بمنـ,,ـطقة الورديان بحي غـ,,ـرب الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، إلى 19 مصـ,,ـابًا بحـ,,ـروق واختـ,,ـناقات وكسـ,,ـور، وجـ,,ـرى نقـ,,ـل 10 مصـ,,ـابين باختنـ,,ـاقات إلى مستـ,,ـشفى رأس التين العام، ومصـ,,ـابين اثنين بحـ,,ـروق إلى المسـ,,ـتشفى الأمـ,,ـيري الجامعي، ومـ,,ـصاب واحد باختـ,,ـناق إلى مستـ,,ـشفى كرموز ،وكذلك 6 مصـ,,ـابين باخـ,,ـتناقات العـ,,ـلاج في سيارات الإسعاف التـ,,ـسع التي تواجـ,,ـدت في موقـ,,ـع الحـ,,ـادث وتم اتخـ,,ـاذ الإجـ,,ـراءات اللاز,مة.

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب. اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه. اللهم صل وسلم وبارك على نبيّنا المصطفى محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.

دعاء الرزق الذي لا يرد

التعليقات معطلة.