سبب وفـ,,ـاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حـ,,ـزن الجميع على رحـ,,ـيله

2895

حـ,,ـالة من الحـ,,ـزن سيطرت على الوسط الفني بعد إعلان خبر وفـ,,ـاة نجل إسماعيل الليثي، الذي رحـ,,ـل عن عالمنا مساء اليوم.

وـ,,ـنعى إسماعيل الليثي نجله بكلمات مؤثـ,,ـرة عبر حـ,,ـسابه على فيـ,,ـسبوك، قائلا: «ابني وابن عمري في ذ,مة الله».

سبب وفـ,,ـاة نجل إسماعيل الليثي

وكـ,,ـشف أحد جيرانه، والذي يدعى محمد عصام عبر حسابه على فيـ,,ـسبوك، عن سبب وفـ,,ـاة الطفل رضا وشهرته ضاضا، قائلا: «يا جدعان وقـ,,ـع من الدور 11 من على السطح اللي في وشنا، واتنـ,,ـقل المسـ,,ـتشفى ومـ,,ـات، ادعو له بالرحمة».

ومن جانبه، نـ,,ـعى طارق الشيخ عبر حسابه على فـ,,ـيسبوك الطفل رضا قائلا: «اه يا رضا ياللي وجـ,,ـعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجـ,,ـعون تـ,,ـوفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العـ,,ـزاء ربنا يصبر أهلك، يا أيتها النفـ,,ـس المطمـ,,ـئنة ارجـ,,ـعي إلى ربك راضية مـ,,ـرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

دعاء الرزق

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القـ,,ـوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غـ,,ـيّاث المسـ,,ـتغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستـ,,ـعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقـ,,ـيل العثرات، يا قـ,,ـاضي الحاجات، اقـ,,ـض حـ,,ـاجتي، وفـ,,ـرج كـ,,ـربتي، وارزقني من حيث لا أحتـ,,ـسب. اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حـ,,ـلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واسـ,,ـتجب دعائي من غير رد، وأعـ,,ـوذ بك من الفـ,,ـقر والدّيـ,,ـن، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القـ,,ـوة المتـ,,ـين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّـ,,ـاث المستغيثين، إياك نعـ,,ـبد وإيّـ,,ـاك نستـ,,ـعين. الحمد لله الذي تواضـ,,ـع كل شـ,,ـيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلـ,,ـم كل شـ,,ـيء لقـ,,ـدرته، الحمد لله الذي ذ,لّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضـ,,ـع كل شيء لملكه. اللهم صل وسلم وبارك على نبيّنا المصطفى محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين

دعاء الرزق الذي لا يرد

اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

اللَّهُمَّ لا مَـ,,ـانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَـ,,ـعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقـ,,ـض عنا الديـ,,ـن وأغننا من الفـ,,ـقر.

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.

اللهم في الجنة أسكني وعن النـ,,ـار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.

اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حـ,,ـرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ.

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، ياحي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

التعليقات معطلة.